أخبارأمنيغير مصنف

ماذا صرح أبو الوليد عن المواطن الـ ذي قاري

قناة الإباء

أكد قائد شرطة ذي قار والمنشات اللواء الركن محمد القريشي ( ابو الوليد )، الأربعاء، ان المواطن الـ”ذي قاري” هو رجل الأمن الأول، مشددا على حماية المتظاهرين.

وذكر بيان للشرطة، تلقت /الإباء/ نسخة منه، إن “قائد شرطة محافظة ذي قار والمنشات اللواء الركن محمد محسن زيدان القريشي ( ابو الوليد ) ترأس اليوم/ أول اجتماع له بحضور مديري شرطة الأقسام والدوائر المعلوماتية والاستخبارية ودوائر قوى الأمن الداخلي الساندة وامري القواطع والمناطق الامنية”.

وأضاف البيان، أن “الاجتماع ناقش مراجعة الخطط الأمنية والية تنفيذها على ارض الواقع ومدى استجابة المواطنين وتفاعلهم مع القوات الامنية”.

وتابع: “كما ناقش الاجتماع وضع آلية خاصة لتأمين حماية ساحات التظاهر في مركز المحافظة والاقضية والنواحي بالإضافة الى حماية الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية بمهنية عالية وشفافية  دون استخدام العنف مع المتظاهرين وضبط النفس”.
وبين، أن “الاجتماع أكد على حماية الأرواح وعدم اراقة الدم لأي سبب كان والسير بخطوات واثقة لبناء قاعدة جماهيرية واسعة من خلال كسب ثقة المواطن بالعمل الجاد وبروح الفريق الواحد خدمة للصالح العام”.

وقال أبو الوليد، خلال الاجتماع، إن “المواطن الذي قاري هو رجل الأمن الأول وهدفنا الأول والأخير خدمة المواطن من خلال فرض هيبة القانون”.

و اصدر قائد الشرطة، توجيهاته الى “كافة الأجهزة الامنية على تامين الحماية الكاملة للمتظاهرين”، مشددا على “عدم منح الفرصة للمغرضين لإثارة الفتن والتحلي بالصبر وتحمل المسؤولية الشرعية والقانونية الملقاة على عاتق رجال الشرطة والتي لا تتكلل بالنجاح دون مساندة المواطن مشيرا الى أمن المحافظة مسؤولية الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى