أخباررياضة

برشلونة يستأنف ضد عقوبة ضم جريزمان

قناة الإبـاء/بغداد

ينوي نادي برشلونة الاستئناف ضد قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بتغريمه ماليا، بسبب تفاوضه مع الفرنسي أنطوان جريزمان، دون علم ناديه السابق أتلتيكو مدريد.

النادي الكتالوني تعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الأتليتي، الذي بلغت قيمته 120 مليون يورو.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن البارسا قرر الاستئناف ضد القرار، الذي قضى بتغريمه 300 يورو فقط.

ورغم أن الغرامة هزيلة، فإن مسؤولي برشلونة يرون أن إدانة النادي بشكل عام، بغض النظر عن قيمة الغرامة، أمر لا يقبله مجلس الإدارة.

وأشار المصدر إلى اعتقاد مسؤولي البارسا أن هناك نقصا في الأدلة، مما يعني أن القرار الذي وقعه اتحاد الكرة ليس عادلا، وهو ما ينوي طرحه أمام لجنة الاستئناف لإلغاء العقوبة.

وكانت صحيفة “سبورت” الكتالونية ذكرت أن أتلتيكو هو الآخر سيقوم بالاستئناف على القرار، حيث يرى أن العقوبة هزيلة للغاية، وهو ما قد يجبر برشلونة على التحرك للتوصل لاتفاق ودي مع “الروخيبلانكوس”، لتفادي تصعيد الموقف.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أعلن في شهر مايو/أيار الماضي رحيله عن جدران ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو، لكن دون تحديد الوجهة المقبلة في وقت كان الجميع يتحدث عن وجود اتفاق بينه والبارسا.

وهرب النادي الكتالوني من عقوبة خوض مباراة بدون جماهير في “كامب نو” التي كان من الممكن توقيعها عليه بحسب ما صرح به القاضي خوانتكسو لانابيريا هذا الشهر.

وتأتي عقوبة الـ300 يورو وفقاً للمادتين 88 و126 من لائحة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى