أخبارأمني

تقرير: الشمري يدير شبكات غسيل اموال لسياسيين مجمدة ارصدتهم

قناة الإبـاء/بغداد

ذكر تقرير اخباري، الاربعاء، ان المدعو حمزة الشمري المسؤول عن صالات الروليت (القمار) في بغداد يدير شبكات غسيل اموال لسياسيين مجمدة ارصدتهم بداخل وخارج العراق، فيما اشارت مفتشية الداخلية ان الأجنبيات العاملات في صالات القمار لا يمتلكن موافقات رسمية للدخول إلى العراق.

ونشرت العربية نت تقريرا استندت فيه الى مصدر مطلع قوله ان “المدعو حمزة الشمري المسؤول عن صالات الروليت (القمار) في بغداد، يدير الكثير من شبكات الجنس والدعارة في العاصمة، والتي من خلالها تتم عمليات غسيل الأموال لسياسيين مجمدة أرصدتهم داخل وخارج العراق”.
واضاف ان “اعتقاله تم بعد قطع شبكة الإنترنت عن المنطقة التي يتواجد فيها الشمري، للحيلولة دون تسريب معلومة إلقاء القبض عليه”.

فيما قال مفتش عام وزارة الداخلية جمال الأسدي، ان “هناك تعاون بين أحد المصارف الأهلية مع صالات الروليت، لتحويل الأموال إلى خارج العراق”.

واضاف بشأن النساء الأجنبيات العاملات في صالات القمار الليلي أن “الإفادات كشفت أن العاملات الموجودات في صالات الروليت، غير حاصلات على الموافقات الرسمية للدخول إلى العراق”، لافتاً إلى أن “عدد الموقوفين بلغ بحدود 240 موقوفاً”.
وتابع ان “ضبط إيفاداتهم يحتاج إلى وقت طويل”.

وكان المكتب العام لمفتشية وزارة الداخلية أمر بإغلاق صالات روليت وقمار في بغداد، وإلقاء القبض على العشرات من مرتاديها، من ضمنهم 17 سيدة من جنسيات أجنبية وضباط ومنتسبين في أجهزة أمنية مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى