أخبارمحلي

ممثل المرجعية الدينية يعلن انطلاق اضخم مشروع قراني على مستوى العراق

قناة الإبـاء/بغداد

بحضور نخبة من الشخصيات العلمائية والدينية من داخل العراق وخارجه شهد مرقد الامام الحسين عليه السلام، الاحتفاء بانجاز مشروع الألف حافظ الذي تبناه قسم دار القرآن الكريم التابع للعتبة الحسينية المقدسة.

الحفل الذي تويج فيه ١٢٥٢ حافظ وحافظة للقرآن الكريم، شهد الاعلان الرسمي لاطلاق مشروع الـ(10,000) حافظ وحافظة للقران الكريم، جاء ذلك على لسان ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

واثنى الشيخ الكربلائي خلال كلمته على الجهود الكبيرة التي بذلها الدار طيلة (10) اعوام لانجاح مشروع الالف حافظ، داعيا الى ضرورة بذل جهود مضاعفة لانجاح المشروع القراني القادم لتتويج (10000) حافظ وحافظة للقران الكريم.

يذكر أن قسم دار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة أطلق عام ٢٠٠٩ مشروع الألف حافظ للقران للكريم وهو يعد أول وأضخم مشروع قرآني على مستوى العراق.

10,000 حافظ وحافظة للقران الكريم.. ممثل المرجعية العليا يعلن انطلاق اضخم مشروع قراني على مستوى العراق10,000 حافظ وحافظة للقران الكريم.. ممثل المرجعية العليا يعلن انطلاق اضخم مشروع قراني على مستوى العراق10,000 حافظ وحافظة للقران الكريم.. ممثل المرجعية العليا يعلن انطلاق اضخم مشروع قراني على مستوى العراق10,000 حافظ وحافظة للقران الكريم.. ممثل المرجعية العليا يعلن انطلاق اضخم مشروع قراني على مستوى العراق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى