سياسيأخبار

برلماني: اغلب الهاربين من مركز شرطة القناة هم تجار مخدرات

قناة الإباء

اعلن عضو لجنة الامن والدفاع النيابية كريم عليوي، الاحد، أن اغلب الهاربين من مركز شرطة القناة في بغداد هم من تجار المخدرات.

وذكر تصريح لـ  عليوي إن “قضية هروب عدد من السجناء من مركز شرطة القناة في بغداد هي مسالة كبيرة وموقف امني صعب على الاجهزة الامنية والحكومة والبرلمان وخاصة لجنة الامن والدفاع البرلمانية على حد سواء”، مبينا ان “التحقيق في هذا الخرق هو امر مهم وضروري ومبدأ العقاب والثواب هو شئ لابد منه لمحاسبة المقصر ومكافئة الملتزم بعمله”.

واضاف عليوي، ان “اغلب الهاربين هم من متاجري المخدرات في تلك المناطق، مايجعلنا امام ضرورة كبيرة للتحقيق بتعمق ومعرفة اسباب وطريقة هروب هؤلاء ومعاقبة من يقف وراء هذا الخرق باقسى العقوبات”، لافتا الى اننا “نشد على قرار وزير الداخلية باقالة عدد من المقصرين وخاصة قائد شرطة بغداد على اعتبار ان هذا الاجراء هو رادع قوي لكل من يتهاون بعمله وواجباته”.

واكد عليوي، على “اهمية ان يشمل التحقيق مدير مديرية مكافحة المخدرات، على اعتبار ان اغلب الهاربين هم من المتاجرين بالمخدرات”.

وكان قائد شرطة بغداد المقال اللواء الركن علي الغريري اكد، اليوم الاحد، ان السجناء الهاربين من سجن القناة بالعاصمة، هم متعاطو مخدرات وليسوا تجارا.

 

س.ك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى