أخبارأمنيسلايدر

ضبط منتسب في شرطة ميسان متلبساً بانتحال صفة ضابط ابتز طبيبة بمبلغ 6000 دولار

قناة الإبـاء/بغداد

اعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الخميس، عن ضبط منتسب في شرطة ميسان متلبساً بانتحال صفة ضابط  ابتز طبيبة  بمبلغ 6000 دولار.
وذكر بيان للمكتب حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، إن “مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، تمكن من ضبط أحد منتسبي مديرية شرطة محافظة ميسان متلبساً بابتزاز طبيبة بمبلغ 6000 دولار بانتحاله صفة ضابط في مديرية مكافحة الجريمة المنظمة”.
واضاف البيان، ان “العملية تمت على خلفية ورود شكوى ومعلومات لمكتب المفتش العام في محافظة ميسان تفيد بقيام أحد منتسبي شرطة ميسان بانتحال صفة ضابط في مديرية مكافحة الجريمة المنظمة بغية ابتزاز أصحاب المهن والمحال بالمال مقابل التغاضي عن متابعتهم”، داعيا مفتش عام الداخلية جمال الأسدي، المتهمين الى مكتبه لاتخاذ الاجراءات اللازمة بالمعلومة والتنسيق مع الجهة الاختصاصية والقضاء”.
واشار الى، انه “بعد التأكد من صحة المعلومات وتدوين افادة إحدى الطبيبات المبتزات كمشتكية”، مبينا ان “مكتب مفتشية شرطة ميسان شكل فريق عمل مشترك مع مديرية مكافحة الجريمة المنظومة، وقد استحصل الفريق أمراً قضائياً بالضبط على المنتسب، قام الفريق على إثره بنصب كمين نتج عنه ضبطه متلبساً بالجرم المشهود بأخذ مبلغ 6000 دولار من الطبيبة لقاء عدم متابعة عيادتها الخاصة”.
وبين، انه “دونت افادة واعتراف المتهم من قبل ضابط تحقيق المفتشية، وعرضت قضيته أمام أنظار القاضي المختص الذي قرر بدوره توقيفه على ذمة التحقيق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى