سياسيأخبار

المرشدي: الفساد متجذر في الاتصالات ووزيرها سيستجوب داخل البرلمان

قناة الإبـاء/بغداد

حمل النائب عن تيار الحكمة المعارض اسعد المرشدي، الخميس، وزير الاتصالات (نعيم الربيعي) مسؤولية تردي خدمات الاتصالات والانترنت، مبيناً ان الفساد متجذر في وزارة الاتصالات والبرلمان سيقوم باستجواب اكثر من وزير واحدهم وزير الاتصالات.
وقال المرشدي في تصريح صحفي، ان “وزير الاتصالات عليه الكثير من الملفات والملاحظات، حيث ان اداءه غير مقنع، اضافة الى ان الكتل السياسية غير راضيه على عمله في الوزارة، الا ان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي أصر على تقديمه وتسنمه الوزارة”.
واضاف ان “الكثير من الملفات يتحمل مسؤوليتها وزير الاتصالات، وخاصة مايتعلق بتهريب سعات الانترنت ورداءة خدمة الاتصال والعقود الخيالية التي لم ينتج عنها اي تحسن في الخدمات”، مبينا أن “المطالبات واللقاءات كثيرة مع وزير الاتصالات من اجل تحسين الخدمات، خاصة ان هناك عقود ضخمة في هذا المجال، الا ان الواقع مغاير لما يتأمله المواطن”.
واوضح المرشدي، أن “الفساد كبير في وزارة الاتصالات ومفاصلها، حيث تعطي الشركات (كومشنات) واموال طائلة من اجل الابقاء على خدماتها وعدم المساءلة على رداءة الخدمة، وبالتالي فأن وزير الاتصالات سيتم استجوابه خلال الايام القليلة المقبلة وسيسبقه استجواب بعض الوزراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى