محلي

محافظ البصرة يعلن قرب بدء تسجيل اسماء المتدربين العاطلين عن العمل

قناة الإبـاء/بغداد

 

 

أعلن محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، السبت، عن قرب بدء تسجيل اسماء المتدربين العاطلين عن العمل في الدورة الثانية والتي ستكون مطلع الاسبوع المقبل ، مبيناً ان التسجيل يتوزع في مختلف مراكز التدريب المهني المنتشرة في المحافظة .

وقال العيداني في بيان حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، إن “موعد تسجيل اسماء المتدربين العاطلين عن العمل في الدورة الثانية سيكون مطلع الاسبوع المقبل وستكون لتدريب (400) عاطل عن العمل وتنتشر في مختلف مراكز التدريب المهني الموجودة في مركز المحافظة ،وقضاء ابي الخصيب ، وخور الزبير”.

من جهته اوضح مدير مكتب محافظ البصرة عماد العيداني انه “ترأس اجتماع حول التهيئة لاستقبال الشباب العاطلين عن العمل وبحضور مدير دائرة العمل والشؤون الاجتماعية ، ومدير مكتب التشغيل في ديوان المحافظة “، مشيراً الى ان “الاجتماع خرج بنقاط عديدة مهمة من بينها مفاتحة مركز التدريب المهني التابع لوزارة النفط ومراكز التدريب الموجودة في الشركة العامة لموانئ العراق للاستفادة من موضوع تدريب العاطلين عن العمل على بعض المهن التخصصية”.

واوضح أن “هناك توجيه من محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني للعمل والتنسيق بين مكتب التشغيل التابع الى ديوان المحافظة وشركة نفط البصرة لغرض تهيئة فرص عمل لتعيين المتخرجين من الدورة التدريبية الاولى والتي تخرج منها بحدود (350) متدرب”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى