دولي و عربي

السيد الإمام الخامنئي: صفقة القرن لن تتحقق أبداً

قناة الإبـاء/بغداد

 

 

أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي، اليوم الأربعاء، ان هدف مؤتمر البحرين تحقيق الخطة التأمرية الأمريكية حول فلسطين، قائلاً، ان صفقة القرن لن تتحقق ابداً

و هنأ السيد الامام الخامنئي في خطبة صلاة عيد الفطر السعيد في مصلى الإمام الخميني (رض) وسط طهران اليوم الاربعاء، الشعب الايراني والامة الاسلامية بهذه المناسبة، كما أعرب عن شكره للشعب الايراني للمشاركة الملحمية في مسيرة يوم القدس العالمي، قائلاً، ان مشاركة الشعب القوية في هذه الحركة العظيمة مؤثرة جداً في السياسات العالمية وارادة اعداء الشعب الايراني.

وأوضح سماحته أن القضية الفلسطينية هذه الايام هي جزء من قضايا الدرجة الأولى في العالم الاسلامي، منوها الى ان خيانة بعض الدول ادت بهم الى القيام ببعض الاعمال الخيانية ضد فلسطين بشكل صريح.

وأشار  السيد الامام الخامنئي إلى ان المؤتمر الذي من المقرر ان يعقد في البحرين هو يرتبط بالامريكيين، لكن حكام البحرين باتوا يمهدون الارضية لعقده نتيجة ضعفهم وعجزهم وتعهدوا عقد هذا المؤتمر، ان هدف هذا المؤتمر هو تحقيق خطة الخيانة الخبيثة الامريكية التي سموها “صفقة القرن”.

وأكد قائد الثورة الاسلامية ان صفقة القرن لن تتحقق ابداً بإذن الله، قائلاً، هذه خيانة كبيرة للعالم الاسلامي، أمل ان يفهم حكام البحرين والسعودية في أي مستنقع يمضون.

وأعرب سماحته عن شكره للدول الاسلامية والعربية التي عارضت ذلك الامر وكذلك الفصائل الفلسطينية التي عارضت المؤتمر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى