رياضة

برشلونة يفتح الباب لمانشستر يونايتد في صفقة دي ليخت

قناة الإباء

فتح نادي برشلونة الإسباني الباب لنظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد، في صفقة المدافع الشاب المتألق ماتياس دي ليخت لاعب نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام، استعداداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الثلاثاء، عن انسحاب إدارة نادي برشلونة الإسباني من صفقة ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس، وهو ما فتح الباب أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للظفر بخدماته هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت الذي يبلغ من العمر 19 عاماً كان هدفاً رئيسياً لنادي برشلونة، ولكن تغير الوضع بعد المطالب المالية الكبيرة من وكيل أعماله مينو رايولا، بالإضافة إلى دخوله في حرب قوية مع الكثير من الأندية في أوروبا على ضمه.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، كانوا يضعوا عينهم على لاعبين مثل كاليدو كوليبالي وهاري ماجواير وميلان سكرينيار، ولكن بعد انسحاب برشلونة من صفقة دي ليخت أصبح هدفهم الأول.

وتألق صاحب الـ19 عاماً بشكل ملفت مع آياكس هذا الموسم، حيث قاده إلى التتويج بلقب الدوري الهولندي، بالإضافة إلى بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الخروج على يد توتنهام.

.mK

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى