رياضة

سببين وراء رغبة راموس في مغادرة ريال مدريد

قناة الإباء

بات المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على بعد خطوة من مغادرة السانتياجو برنابيو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن تلقي عرضاً مغرياً من أحد الأندية الصينية.

وأكد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أن القائد سيرجيو راموس، أبلغه بوجود عرض من أحد أندية الصين، لضمه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال بيريز، في تصريحات لإذاعة (أوندا سيرو) الإسبانية: “لقد أخبرني راموس ببساطة، بأن هناك عرضاً جيداً جداً من نادٍ صيني، لكنهم لا يستطيعون دفع مبلغ التعاقد معه، بسبب القوانين هناك في الصين.. لم يكن الأمر أكثر من ذلك، وردي كان واضح وهو الرفض بكل تأكيد”.

وتدعي صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الثلاثاء، أن هناك سببين وراء رغبة الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، في الرحيل عن النادي الملكي ريال مدريد هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن السبب الأول لرغبة سيرجيو راموس في مغادرة ريال مدريد، علاقته السيئة مع فلورنتينو بيريز، والسبب الأخر هو رفض زيادة راتبه السنوي وعدم موافقة العملاق الإسباني على مطالبه.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى