رياضة

لويس سواريز يصدر بياناً بشأن التزامه مع برشلونة

قناة الإباء

أصدر لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، بياناً رسمياً يدفع فيه عن نفسه، التهمة التي التصقت به في الأسابيع الأخيرة، والتي مفادها أن المهاجم الأوروجوياني ضحى بنهائي كأس ملك إسبانيا من أجل أن يشارك بكوبا أمريكا.

ونجح فالنسيا في إنهاء هيمنة برشلونة على البطولات المحلية، وذلك حينما فاز عليه بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس ملك إسبانيا، مساء أمس السبت، بملعب بينتو فيامارين.

وقال سواريز في بيانه الرسمي الذي نشره عبر حسابه بتويتر: “منذ انضمامي للفريق أثبتت أنني ملتزم مع برشلونة، كنت مجبراً على القيام بالعملية وهذا سبب غيابي عن نهائي كأس إسبانيا”.

وتابع: “يوم من الحزن وخيبة الأمل لعدم تمكني من مساعدة زملائي في الفريق، لكن، نعم، فخور جداً بهم جميعاً حيث حاولوا بالأمس فعل كل شيء ممكن لمنح جماهيرنا الفرحة والبهجة”.

وأضاف: “الآن حان الوقت لتغيير الشريحة من أجل الموسم المقبل وبذل كل جهد ممكن لتحقيق الأهداف، أنا لا أوضح كثيراً الأشياء التي تقال عني والتي تصل إلى الناس لكن هذه المرة أرى نفسي مجبراً على القيام بذلك لأنني أعتقد أن العديد من الأشياء التي تقال هي ذات نوايا سيئة وتشكك في التزامي”.

وكان التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن برشلونة طلب من سواريز تأجيل العملية الجراحية من أجل مشاركته أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا، لكن اللاعب رفض طلب النادي الكتالوني.

وأوضح سواريز في بيانه: “بدأت هذا الموسم مع عدم راحة في الغضروف وهو ما يعرفه الكثير من الناس بالفعل ومع العمل الكبير الذي قام به الطاقم الطبي في النادي تمكنت من تحمل الأمر دون أي مشكلة، شكراً جزيلاً لهم جميعاً على عملهم وتفانيهم”.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى