رياضة

الرياضة النيابية: استطعنا تمرير قانون الاولمبية بعيدا عن تقاطعات الوسط الرياضي

قناة الإباء

اكدت لجنة الشباب والرياضة النيابية، اليوم الخميس، انها استطاعت تمرير قانون اللجنة الاولمبية بعيد عن تقاطعات الوسط الرياضي، مبينة انها ستستمع لاراء الاكاديميين والاعلامين تجاه هذا القانون.
 
وقال رئيس اللجنة عباس عليوي في مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب بمشاركة اعضاء اللجنة، وحضرته “الإباء”، انه “بعيداً عن كل التقاطعات الجارية في الوسط الرياضي وعن الازمة الحادة بين اللجنة الخماسية المشكلة من قبل مجلس الوزراء وبين اللجنة الاولمبية استطاعت  لجنتنا ان تمرر قانون اللجنة الاولمبية وتصل به الى مراحل متقدمة”.
واضاف ان “اليوم اكملت اللجنة القانونية البرلمانية تدقيقاها للقانون وسيعرض  للقراءة الاولى أن شاء الله بعد عطلة عيد الفطر المبارك واضعين نصب اعييننا إقراره من اجل حل الكثير من المشاكل التي واجهتها رياضتنا”.
وتابع اننا “سنستمع للجميع من خبراء واكاديميين واعلاميين حول رؤيتهم  للقانون ولن ندخر جهداً في الوصول الى افضل ما يمكن الوصول اليه في سبيل انجازه على الرغم من قلة عدد اعضاء اللجنة”.
واوضح ان “في هذا الصدد لا ننسى الجهود المساندة والداعمة لنا المتمثلة برئيس مجلس النواب والنائب الاول الذي بذل معنا جهود كبير وكذلك النائب الثاني واللجنة القانونية التي سارعت بإدراجه على جدول الاعمال ونهيب بكل الشخصيات الرياضية والاعلامية بالوقوف معنا لحين اكماله والتصويت عليه”.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى