أمني

جهاز مكافحة الإرهاب يرد على تقرير أجنبي بشأن قصف المنطقة الخضراء

قناة الإباء

نفى جهاز مكافحة الإرهاب، الثلاثاء، تصريحات صحيفة الديلي بيست المنشورة في موقع واشنطن تايمز بخصوص الاستهداف الأخير للمنطقة الخضراء ببغداد.

وذكر بيان لاعلام الجهاز “ينفي جهاز مكافحة الارهاب التصريحات التي نسبت اليه من صحيفة الديلي بيست Daily Beast Newspaper والمنشورة في موقع صحيفة الواشنطن تايمز The Washington Timesحول تصريح نسب الى مسؤوليين كبار في جهاز مكافحة الإرهاب حسب ما ادعت الصحيفة في موقعها الالكتروني بما يخص حادثة استهداف المنطقة الخضراء مساء يوم الأحد الماضي”.

وأضاف “إذ ينفي جهاز مكافحة الإرهاب هذا الخبر يؤكد على ان البيانات الرسمية الخاصة بالجهاز يتم إعلانها من خلال المتحدث الرسمي باسم الجهاز والصفحة الرسمية الموثقة للجهاز في منصتي الفيسبوك وتويتر حصراً ولا يتحمل الجهاز مسؤولية أي خبر من غير المصادر المشار اليها في أعلاه”.

وكان صاروخ كاتيوشا سقط وسط المنطقة الخضراء التي تضم المقار الحكومية الرئيسة والبعثات الاجنبية بينها السفارة الامريكية مساء الأحد الماضي دون أحداث أي خسائر.

وأكدت القيادة المركزية للجيش الأمريكي، أمس الأثنين، عدم إصابة أي عنصر أمريكي في الهجوم الصاروخي الذي استهدف المنطقة الخضراء.

ويأتي الهجوم بعد أقل من أسبوع على طلب واشنطن من موظفيها غير الأساسيين مغادرة العراق فورًا، بسبب ما وصفته بـ”تهديد حقيقي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى