رياضة

مارسيلو يعد جماهير ريال مدريد بالألقاب في الموسم المقبل

قناة الإباء

وعد المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، جماهير فريقه بحصد الألقاب في الموسم المقبل، وذلك بعد هذا الموسم الكارثي الذي لم يحقق فيه اللوس بلانكوس أي لقب.

وتحدث مارسيلو دا سيلفا في تصريحات خاصة لقناة “بي أن سبورتس” عقب خسارة ريال مدريد من ريال بيتيتس قائلاً:”لقد بدأنا وأنهينا الموسم بشكل سيء للغاية، ولم نكن نريد أن يكون الأمر هكذا، وأردنا الكفاح من أجل تحقيق الألقاب، ولكن ما حدث مسؤوليتنا نحن”.

وأضاف: “حاولنا بذل كل ما في وسعنا للمضي قدماً هذا الموسم، ولكن كان عاماً طويلاً وصعباً، وعلى كل حال أعد جماهير ريال مدريد بأن كل شي سيتغير في الموسم المقبل وسنحصل على الألقاب مرة أخرى”.

وأكمل: “أنا متأكد من أن ريال مدريد سيعود إلى المسار الصحيح، والريال دائماً يقاتل من أجل كل شيء، وموسم واحد سيء لن يغير ذلك، وفي الموسم المقبل علينا التأكد من أننا لن نكرر هذا”.

وعن صافرات الاستهجان: “إنه أمر سهل، عندما تفوز كل شيء يمر بسلام، ولكن عندما تخسر عليك البحث عن شيء ما، الصافرات محفزة، وإذا كانت الصافرات تسقطني فلن أكون ما أنا عليه الأن، والصافرات تعمل على تحسين ما يتم فعله بشكل خاطئ، وفي أيام أخرى يصفقون ليك”.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى