رياضة

صور توضح لماذا يريد برشلونة التعاقد مع جريزمان بالتحديد

قناة الإباء

أظهر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بعضاً من صفاته الأساسية التي جعلت نادي برشلونة الإسباني مصراً على التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وخاض أنطوان جريزمان اليوم السبت آخر مباراة له بقميص الروخي بلانكوس في التعادل بهدفين لمثلهما ضد ليفانتي في ختام مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث اعتمد عليه دييجو سيميوني أساسياً من دقيقة الأولى حتى الأخيرة.

وأظهر أنطوان جريزمان التزاماً عالياً طوال 90 دقيقة مبرزاً احترافيته، وقياديته، حتى آخر دقائق مباراته الوادعية لأتلتيكو مدريد. ولفت جريزمان الأنظار حين التقطته كاميرات اللقاء وهو يقوم بواجباته الدفاعية في آخر الدقائق من عمر المباراة دون تراخي أو تهاون.

وأبرز جريزمان واحدة من الصفات الأساسية التي تظهر لماذا برشلونة يرغب في التعاقد معه، وهي الالتزام، القتالية، الاحترافية، وعدم التراخي، وهي الصفات التي افتقدها النادي الكتالوني في كبوته التاريخية في آنفيلد هذا الموسم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (4ـ0).

وودع الفرنسي أنطوان جريزمان خلال هذه المباراة جماهير أتلتيكو، بعدما أخطر إدارة النادي بعزمه الرحيل عن صفوف “الروخي بلانكوس” مع نهاية الموسم، دون أن يتم الكشف بعد عن وجهته القادمة بشكل رسمي.

ويعتبر برشلونة أبرز المرشحين للتعاقد مع اللاعب الذي تبلغ قيمة كسر عقده 120 مليون يورو.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى