رياضة

تشيلسي يقترب من دوري الأبطال بفوز ساحق على واتفورد

قناة الإباء

حقق تشيلسي فوزاً ثميناً ومستحقاً على ضيفه واتفورد بثلاثة أهداف دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما على معب ستامفورد بريدج لحساب الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات تشيلسي قريباً من حسم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، حيث يكفيه الفوز فقط في المباراة الاخيرة ضد ليستر سيتي، او حتى التعادل في حال تفوق على آرسنال بفارق الأهداف، أو تعثر الأخير في إحدى مباراتيه المتبقيتين.

وتلقى الفريق اللندني صدمة قوية في الدقائق الأولى بعد تعرض نجولو كانتي لإصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، واضطر لمغادر أرض الملعب عند الدقيقة 10، واشترك لوفتوس تشيك بدلاً منه.

ولم يظهر تشيلسي بالمستوى المطلوب في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث كان يبالغ في تدوير الكرة، ولم يخلق خطورة حقيقية على المرمى سوى في لقطة أو اثنتين فقط.

وانتفض أصحاب الأرض في الشوط الثاني، ونجح البلجيكي إدين هازارد في تقديم كرة عرضية على طبق من ذهب للبديل لوفتوس تشيك الذي أحرز الهدف الاول عند الدقيقة 48، ثم عاد هازارد مجدداً ليصنع الهدف الثاني بعد 3 دقائق فقط لزميله الآخر ديفيد لويز.

واختتم المهاجم الأرجنتيني الغائب عن مستواه جونزالو هيجواين مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الثالث بحلول الدقيقة 75 بعد تمريرة مميزة من بيدرو رودريجز.

ورفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 71 بهذا الانتصار وصعد للمركز الثالث، مستغلاً خسارة توتنهام أما بورنموث، وموسعاً الفارق مع آرسنال صاحب المركز الخامس إلى 5 نقاط بشكل مؤقت.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى