رياضة

مورينيو يحدد شرطه الأساسي للموافقة على تدريب روما

قناة الإباء

أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي روما الإيطالي قدم عرضاً للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للإشراف على تدريب الفريق في الموسم المقبل.

ويتولي المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري تدريب الفريق مؤقتاً حتى نهاية الموسم بعدما خلف أوزيبيو دي فرانشيسكو في الإدارة الفنية.

ووضع النادي الإيطالي عقداً لمدة 3 سنوات على طاولة جوزيه مورينيو، لكن الأخير حدد شرطاً رئيسياً لقبول العرض، وهو ضمان الفريق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل روما المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن أتلانتا الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع تبقي 4 مباريات.

الوجهة الآخرى المرتقبة لمورينيو هي باريس سان جيرمان، لكن يبدو أنهم يميلون إلى مواصلة الثقة في مدربهم توماس توخيل رغم الموسم المخيب.

ولم يخفي روما أيضاً اهتمامه بالتعاقد مع كونتي مدرب تشيلسي السابق، لكن صحيفة “لا ريببليكا” الإيطالية تزعم أن بيب ماروتا ، مدير إنتر ، التقى كونتي هذا الأسبوع وطلب منه الانتظار قبل توقيع أي شيء.

ذلك لأن رئيس إنتر ميلان ، ستيفن تشانج ،يجهز لمشروع ضخم سيمنح كونتي ميزانية ضخمة للانتقالات لدعم الفريق، وفكرة واضحة عن المستقبل.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى