رياضة

تارديلي: بعض اللاعبين يعانون بسبب رونالدو وديبالا أحدهم

قناة الإباء

أكد الأسطورة الإيطالية المعتزل ماركو تارديلي لاعب نادي يوفنتوس السابق، على أن هناك لاعبين في يوفنتوس يعانون من وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني باولو ديبالا أحدهم.

وأوضح ماركو تارديلي أن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، يعاني كثيراً من وجود كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، وتوقع رحيله في صفقة تبادلية مع إنتر ميلان بضم مواطنه ماورو إيكاردي.

وتحدث تارديلي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “يحتاج يوفنتوس للتعاقد مع بعض اللاعبين في الصيف، ربما يكون كريستيانو رونالدو قد لعب الكثير من المباريات هذا العام، لكنه هو الذي يفرض ذلك بمستواه المبهر”.

وأضاف: “كان بإمكان كريستيانو رونالدو فعل الكثير أمام أياكس، ولكن اللاعبين الأخرين لم يقدموا المستوى المنتظر، فهم يقدمون مستوى أقل مع وجود البرتغالي، إنهم يعانون معه على الأقل دون وعي، والأرجنتيني ديبالا واحد من هؤلاء اللاعبين”.

ويعيش النجم الأرجنتيني باولو ديبالا فترة سيئة للغاية مع نادي يوفنتوس الإيطالي منذ وصول كريستيانو رونالدو من ريال مدريد في الصيف، حيث لا يعتمد عليه المدرب ماسيمليانو أليجري بصفة أساسية.

M.K

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى