رياضة

الكشف عن حقيقة شجار صلاح مع كلوب وطلبه مغادرة أنفيلد

قناة الإباء/متابعة  
نفى نادي ليفربول الإنجليزي بشكل قاطع تقرير صحيفة إسبانية يزعم أن نجم الريدز محمد صلاح تشاجر مع مدربه وأنه غير سعيد في أنفيلد وطلب الرحيل، فيما سخر وكيل اللاعب من التقرير.
وجاء النفي ردا على تقرير نشرته صحيفة “أس” الإسبانية -امس الأربعاء- أشارت فيه إلى أن النجم المصري قد يكون أحد أبرز النجوم المتاحين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما طلب رسميا من إدارة ليفربول الرحيل نهاية الموسم الحالي.
وذكرت “أس” في تقرير مصور أن السبب في تقدم صلاح بهذا الطلب قد يعود إلى دخوله في مشادة قوية مع مدرب ليفربول يورغن كلوب، وأن مالكي النادي اضطروا لتخفيف حدة الصدام ومطالبة صلاح بسحب طلبه الرسمي، قبل أن يتلقى وعدا بالموافقة على رحيله في نهاية الموسم الحالي.
وادعى التقرير الإسباني أيضا أن ريال مدريد سيكون على استعداد لضم اللاعب الأفضل والهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.
كما نفى رامي عباس وكيل “النجم المصري” تقرير الصحيفة الإسبانية بتغريدة ساخرة من “الشائعة” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
ويعيش صلاح أفضل أيامه مع الريدز بعد أن سجل 66 هدفا في 97 مباراة، منذ انتقاله من روما في صيف عام 2017، حيث ينافس الفريق على لقبي البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا، كما ينافس هو مجددا على لقب هداف البطولة المحلية.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى