رياضة

ديبالا يريد ريال مدريد ولكن اليونايتد الأقرب لضمه

قناة الإباء

أكد الصحفي الإنجليزي الشهير إيان ماكغاري، على أن نادي مانشستر يونايتد، هو الأقرب للتعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار إيان ماكغاري الصحفي الموثوق في إنجلترا، إلى أن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، رغبته الأولى هي الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، ولكن مانشستر يونايتد هو الأكثر جديًا لضمه.

وتحدث إيان ماكغاري في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية قائلاً: “النادي الأكثر جدية في التعاقد مع باولو ديبالا هو مانشستر يونايتد، وأعتقد أنه قادر على إحداث ثورة داخل الفريق، فهو يشعر بأنه فعل كل شيء في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وحان وقت رحيله”.

وأضاف: “ديبالا رغبته الأولى هي الانتقال إلى ريال مدريد، ولكن من غير المحتمل أن يحدث ذلك بالنظر إلى المركز الذي يبحث عنه النادي، وإذا حدث وتعاقد معه مانشستر يونايتد ستكون صفقة قوية خاصة وأنه لن يحصل على أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو راتب قليل مقارنة بالرواتب الأخرى في الدوري الإنجليزي”.

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي هو الأخر يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس الإيطالي، وسيشهد الميركاتو الصيفي منافسة شرسة على ضمه.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى