رياضة

ديبالا يحسم موقفه من الانتقال إلى إنتر ميلان

قناة الإباء

حدد باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي موقفه من الانتقال إلىإنتر ميلان في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء.

ويسعى إنتر ميلان للتخلص من المهاجم ماورو إيكاردي في الميركاتو الصيفي القادم والتعاقد مع لاعب جديد يناسب فلسفته ، فيما تتحدث بعض المصادر عن صفقة تبادل مع باولو ديبالا.

وغاب إيكاردي عن تشكيلة إنتر ميلان بناء على طلب من لوتشيانو سباليتي منذ التاسع من فبراير ضد بارما ، فيما لم يسجل أي هدف في الدوري الإيطالي منذ 15 من شهر ديسمبر الماضي.

في هذه الأثناء ، يستمر الحديث عن تعزيز خط هجوم إنتر ميلان في الموسم القادم بعد أن فقد إيكاردي مكانه في الفريق ، في انتظار معرفة ما إذا كان سيتم استدعاؤه في مواجهة جنوى.

ومع ذلك ، لا تزال الشائعات تدور حول المهاجم الأرجنتيني ، حيث انخفضت قيمته المالية ، بالإضافة لتراجع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 110 مليون يورو بالنسبة للأندية الأجنبية.

وذكرت صحيفة “لا رويببليكا” الإيطالية اليوم الثلاثاء إنه سيتعين على مسؤولي إنتر ميلان إقناع باولو ديبالا بقبول مشروعهم ، وذلك لأن الأرجنتيني غير مقتنع بمستقبله في سان سيرو.

وبخلاف ذلك ، سيحاول نادي يوفنتوس إنهاء صفقة إيكاردي بشكل منفصل عن مهاجمه باولو ديبالا ، حيث سيقدم مبلغاً بقيمة 50 مليون يورو بالإضافة إلى تقديم جونزالو هيجواين.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى