أمني

مقتل مسؤول تجنيد الاطفال لداعش في سامراء

قناة الإباء/ متابعة

اعلنت قيادة عمليات سامراء استخبارات اللواء الثالث سرايا السلام، الجمعة، مقتل مسؤول تجنيد الاطفال لداعش الارهابية في قضاء سامراء.

وقالت السرايا في بيان تلقت/الإباء/نسخة منه، انه”تم قتل أخطر والي عسكري لداعش وهو المسؤول عن تجنيد الأطفال وتهيئة الإنتحاريين والعديد من العمليات الإرهابية والخط الناقل فيما بين ما يسمى بولايتي صلاح الدين وشمال بغداد المدعو ( محمد إنتخاب ) مع عدد من معاونيه”.

واضافت، ان”العملية تمت عبر مراقبة تحركاته ومضافته من قبل إستخبارات اللواء الثالث لسرايا السلام متابعة دقيقة ثم بدء التنفيذ بالعبور إليه بالزوارق ثم سيراً على الأقدام مجتازين بذلك منطقة صعبة جغرافياً ثم الاشتباك المباشر مع مجموعته الإرهابية ثم قتله مع أخطر عناصر مجموعته الإرهابية البالغ عددهم أربعة عناصر ومصادرة زورق وعدد من الأسلحة والذخيرة”.

واشارت الى، ان”أبرز عملياته هي الهجوم على محطة الجالسية الذي أحبطته سرايانا في العام الماضي ، والهجوم على منزل عضو مجلس محافظة صلاح الدين إسماعيل الهلوب بواسطة أثنين من الأطفال الانتحاريين ، عدة استهدافات للجيش العراقي آخرها قبل شهر ،عدة عمليات إرهابية سابقة في ناحية الإسحاقي ، قتل وتهديد العوائل في ناحية المعتصم والصعيوية وإرعابهم”.

س.ك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى