محلي

القيادة الامنية بكربلاء تحذر من السباحة في المسطحات المائية

قناة الإبـاء/بغداد

 

 

حذرت القيادة الامنية في كربلاء، الجمعة، من السباحة في المسطحات المائية، فيما شددت على ضرورة اقتناء أدوات السلامة والتي من شأنها الحفاظ على ارواح المواطنين.

 

وقال قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الركن قيس المحمداوي خلال جولة ميدانية في بحيرة الرزازة مع قائد شرطة كربلاء اللواء احمد علي زوينين ان “على السواح الوافدين الى المسطحات المائية ضرورة اقتناء أدوات السلامة والتي من شأنها الحفاظ على ارواحهم من الغرق مع قرب حلول فصل الصيف”.

واضاف ان “واجبنا هو تأمين الحماية التامة لجميع المواطنين وفِي جميع مناطق كربلاء المقدسة ومن بينها الأنهر والبحيرات والجداول وتطبيق القانون حفاظاً على سلامة الأهالي”، داعيا الاسر الكربلائية الى “أخذ الحيطة والحذر اثناء ذهابهم الى المسطحات المائية والسباحة فيها”.

 

من جانبه، اشار قائد شرطة كربلاء اللواء احمد علي زويني الى ان “الشرطة النهرية وجميع تشكيلات قيادة الشرطة الاخرى هي عيون ساهرة على راحة وأمن المواطنين ولن نتهاون مطلقاً مع الأشخاص الذين يحاولون زعزعة الامن والنظام وعدم الامتثال للقوانين”ن موضحا ان “هناك تعاون مستمر مع الجهات الرقابية كافة لمنع حالات الغرق او أي حالة من شانها الإخلال بالامن المجتمعي في محافظتنا المقدسة”.

 

يذكر ان عدد من الحافظات منعت السباحة في الانهر والمسطحات المائية خاصة بعد حادثة غرق العبارة السياحية في الموصل والتي راح ضحيتها العشرات من المواطنين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى