سياسي

بالوثيقة…نائب يصف جواب رئيس ديوان الوقف الشيعي بشأن الالقاب العلمية غير مقنع

قناة الإباء/ متابعة

اكد النائب عن كتلة النهج الوطني، جمال المحمداوي، الاحد أن جواب رئيس ديوان الوقف الشيعي حول السؤال البرلماني الذي وجهناه له في الشهر الماضي لم يكن مقنعا.

وقال المحمداوي في بيان صحافيّ تلقت /الإباء/ نسخة منه انّ ” جواب رئيس ديوان الوقف الشيعي بشأن احتساب الالقاب العلمية لحملة الشهادات العليا لموظفي الديوان لم يكن مقنعا “.

واضاف ” احدى المرتكزات التي اعتمدها رئيس الديوان في جوابه هو قرار مجلس شورى الدولة ذي العدد (1881) في 29/5/2017 وان قرارات مجلس شورى الدولة غير ملزمة وهي جهة استشارية “.

وتابع ” كما ان القرار كان في العام 2017 ، فيما القرارات والكتب الرسمية لوزارة التعليم العالي بشان موظفي الديوان من حملة الشهادات العليا كانت 25/10/2018 وبكتابهم 8277 ، وان التعليم العالي هي جهة الاختصاص  والتي اكدت احقية موظفي الديوان من حملة الشهادات بالامتيازات المنصوص عليها في قانون الخدمة الجامعية للعام 2008″.

هذا وشكر النائب المحمداوي ” الاجابة من قبل رئاسة الديوان ضمن المدة الدستورية مما يؤكد حرصها وحرصنا على استحقاق موظفي الديوان “.

 

وكان النائب المحمداوي وجه (في 21 شباط الماضي) سؤالا برلمانيا الى رئيس ديوان الوقف الشيعي بشأن احتساب الالقاب العلمية لموظفي الديوان من حملة الشهادات العليا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى