رياضة

الصفقات التي تريدها جماهير ريال مدريد هذا الصيف

قناة الإباء

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن الصفقات التي تريدها جماهير نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الفشل الذريع للفريق هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن مشجعو نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، حددوا بالفعل قائمة التعاقدات التي يريدون بناء مشروع الفريق الجديد عليهم، فقد تعبت الجماهير من كريم بنزيما وجاريث بيل وغيرهم من اللاعبين.

وقالت أن الأسماء الأكثر تكرارًا بين جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، هي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فهو هدفاً للرئيس فلورنتينو بيريز منذ أن هرب من نادي برشلونة في صيف 2017.

وذكرت أن الأسم الثاني هو كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث ترى جماهير نادي ريال مدريد أنه الوريث الشرعي للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وهو زميل للبرازيلي نيمار في الفريق الباريسي.

ويعيش نادي ريال مدريد فترة صعبة للغاية، فقد خروج من كأس ملك إسبانيا قبل أن يودع بطولة دوري أبطال أوروبا، وبالإضافة إلى توسيع المتصدر برشلونة الفارق إلى 12 نقطة في الدوري بعد الفوز الأخير في الكلاسيكو.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى