رياضة

5 مرشحين لتدريب ريال مدريد .. عودة زيدان وكلوب مطلب جماهيري

قناة الإباء

أصبح من المؤكد الآن عدم تواجد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد على رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي الموسم القادم.

وتلقى فريق ريال مدريد الإسباني أمس هزيمة قاسية ومهينة وتاريخية على يد آياكس أمستردام الهولندي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف يوم أمس في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو وخرج النادي الملكي على أثرها من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتولى سولاري المهمة بشكل مؤقت خلفاً للمقال جوليين لوبيتيجي في شهر أكتوبر من العام الماضي، قبل أن يوقع على عقود تدريب الميرنجي بشكل مستمر حتى عام 2021، ولكنه يبدو أنه لن يكمل مدته وسوف يتم توجيه الشكر له نهاية هذا الموسم وفقاً لصحيفة ماركا.

وأعدت صحيفة “ماركا” الإسبانية ظهر اليوم الأربعاء، تقريراً عن المدربين المرشحين لتدريب ريال مدريد بداية من الموسم القادم، بعد موسماً كارثياً يعيشه النادي حتى الآن.

ورشحت صحيفة “ماركا” الإسبانية 5 مدربين لتولي مسؤولية تدريب ريال مدريد الموسم الجديد وهم، الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، الفرنسي زين الدين زيدان، الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام، الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس والبرتغالي جوزيه مورينيو.

وقالت ماركا، أن عودة زيدان الذي لم يتولى تدريب أى ناد حتى الآن واردة جداً وأنه من المتوقع أن يدخل دائرة تفكير إدارة ريال مدريد التي بدأت بالفعل التخطيط للموسم الجديد.

وأجرت صحيفة “ماركا” تصويتاً جماهيراً في تقريرها، بعنوان من الأنسب لقيادة ريال مدريد الموسم القادم بين أسماء، كلوب، زيدان، بوتشيتينيو، أليجري ومورينيو.

وتصدر المدرب الألماني يورجن كلوب هذا التصويت الجماهيري حتى الآن بنسبة 32% من أصل 9508 شخصاً شاركوا في هذا التصويت، يليه الفرنسي زين الدين زيدان بنسبة 30%، البرتغالي مورينيو بنسبة 19%، بوتشيتنو بنسبة 16% وأخيراً أليجري 3%.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى