دولي و عربي

الامانة العامة للمؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية تدين الاجراء الامريكي الاخير ضد القدس

قناة الإباء

أدانت الامانة العامة للمؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية في طهران، اليوم الاثنين، الاجراء الامريكي الاخير في دمج قنصليتها في القدس المحتلة مع السفارة في بعثة دبلوماسية واحدة.

وقالت الامانة في بيان، ان اجراء الرئيس الامريكي هو شهادة اخرى على عدم حياد هذا البلد في القضية الفلسطينية وتأكيد على دعم ادارة ترامب الشامل للكيان الصهيوني اللامشروع.

ونوه البيان الى ان عدم اكتراث واستدارة بعض الدول الاسلامية والعربية عن دعم قبلة المسلمين الاولى وحقوق فلسطين المشروعة هي عامل مهم في تجرؤ امريكا على الاعتداء على حرمة المقدسات الاسلامية وقبلة المسلمين الاولى وارض فلسطين المقدسة.

وأضاف، من دون شك ان أي منظمة او مؤسسة او انسان متحرر في العالم يعتبر هكذا اجراءات منتهكة لقرارات الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي لاقيمة لها.

واكدت الامانة العامة للمؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية في طهران، على ضرورة الدعم الشامل للمقاومة المشروعة للشعب الفلسطيني من اجل تحرير اراضيه المحتلة خاصة القدس ومواصلة مسيرات العودة، داعية الشعوب الاسلامية واحرار العالم والمؤسسات الدولية والبرلمانات الاسلامية الى ادانة اجراءات الادارة الامريكية في هضم حقوق الشعب الفلسطيني.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى