رياضة

سيميوني: نتيجة الكلاسيكو لا تعنينا

قناة الإباء

علق مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني على مدى أهمية مباراة الكلاسيكو التي ستجمع ريال مدريد ببرشلونة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وظهر المدرب الأرجنتيني أمام وسائل الإعلام على خلفية مواجهة ريال سوسيداد عن نفس الجولة، وأجاب:” سؤال سهل وإجابة أسهل. علينا أن نفكر في أنفسنا. من حيث المبدأ، نعتمد علينا دائمًا، بغض النظر عما يحدث، حتى نتمكن من مواصلة التنافس في الليجا “.

ما الذي يثير أتلتيكو مدريد في الكلاسيكو؟: “ما يهم مشجعي أتلتيكو مدريد هو فوز أتلتيكو مدريد، إذا لم نقم بعملنا كما يجب، فإن نتائج الخصوم لن تكون لها أي أهمية… علينا أن نركز أولاً على أنفسنا، والشيء المهم هو أن نفوز ، ومشجع أتلتيكو مدريد ينتظر دائماً فوز فريقه “.

عن الخصم ريال سوسيداد:”إنه فريق يلعب بشكل جيد، ويعمل بشكل جيد خاصة في المباريات الهامة، لديهم لاعبين هجوميون، سريعون، ولديهم الكثير من الأهداف. سنحاول فرض أسلوبنا. ريال سوسيداد لديه فريق ومدرب جيد..”

وأضاف:” ريال سوسيداد على ملعبه واجه صعوبات عديدة ، في الواقع تعرضوا لهزيمتين في آخر جولتين على ملعبهم أنويتا ، آخرها هزيمة (3ـ0) ، وقبلها خسارة بهدفين لصفر، ولم يسجلوا أي هدف. في الأعوام الأخيرة كنا جيدين على ملعب ريال سوسيداد وسنحاول المواصلة على ذلك.”

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى