أمني

عمليات بغداد: القبض على متهمين بجرائم جنائية وإرهابية في بغداد

قناة الإباء/ متابعة
تمكنت القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، من إلقاء القبض على متهمين بجرائم الإرهاب والسرقة والشروع بالقتل وترويج المخدرات والتهديد واغتصاب الأموال.
وقالت قيادة العمليات، في بيان تلقت /الإباء/ نسخة منه، إن “قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية ألقت القبض على إرهابي ضمن منطقة الكاظمية، كما تمكنت قوة من اللواء السابع من القاء القبض على متهم باغتصاب السندات والأموال ضمن منطقة السيدية”، لافتا إلى أن “القوة نفسها اعتقلت سارق ضمن منطقة السيدية كان يستقل عجلة مسروقة”.
وأضافت القيادة، أن “قوة من لواء المشاة 44 التابع لفرقة المشاة الحادية عشر اعتقلت أربعة سراق اثنين منهم ضمن منطقة الشعب والاثنين الاخرين ضمن منطقة الطالبية”.
وتابعت، أنه “تم إلقاء القبض على متهم ضمن منطقة الكريعات بتهمة الشروع بالقتل، فضلا عن القاء قوة من لواء المشاة45 التابع لفرقة المشاة الحادية عشر القبض على متهم بالتهديد ضمن منطقة (الولداية) شرقي بغداد”، مردفا، أن “القوة ذاتها اعتقلت متهم بترويج المخدرات ضمن مدينة الصدر وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة”.
ولفتت إلى، أن “قوة من اللواء الخامس عشر التابع للفرقة الأولى شرطة اتحادية ألقت القبض على ثلاثة سراق اخرين ضمن منطقة الكمالية”، مبينة أنه “تم إحالة جميع المتهمين الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى