رياضة

ديبالا بين الرحيل إلى مانشستر سيتي والمبادلة مع صلاح

قناة الإباء / متابعة

يقدم النجم الأرجنتيني الشاب، باولو ديبالا مستوى سئ بعض الشئ مع فريقه يوفنتوس هذا الموسم، خصوصا بعد مجئ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يسجل ديبالا سوى هدفين في 20 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي “سيري أه” هذا الموسم بينما سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 18 هدفاً في صدارة هدافي الكالتشيو.

صحيفة “كورييري ديلو سبورت” أفادت بأن المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي فيرانو سوريانو كان متواجدا في مباراة فوز يوفنتوس على لاتسيو الأخيرة في يناير الماضي بالعاصمة الإيطالية روما لمراقبة أداء ديبالا في الملعب.

ولكن الإدارة الفنية لنادي يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجري و نائب رئيس السيدة العجوز بافيل نيدفيد أسطورة الفريق لم تظهر أي إنزعاج من ديبالا حيث قدم مباريات مميزة في دوري أبطال أوروبا.

وتشير الصحافة الإيطالية إلى إدارة نادي يوفنتوس لن تقبل ببيع ديبالا حاليا بمبلغ أقل من 120 مليون يورو، علما بأنها تريد عقد صفقة تبادلية بينه وبين النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول.

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية الشهيرة بأن الصفقة التبادلية هي الأقرب للحدوث الموسم المقبل بين ديبالا ومحمد صلاح في حال رغب المدرب يورجن كلوب التعاقد مع باولو ديبالا.

وبذلك سيكون التنافس كبيرا الموسم المقبل بين ناديي ليفربول ومانشستر سيتي لضم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا والذي يبدو وأنه لا يريد اللعب في أجواء الدوري الإيطالي مرة أخرى.

M.K

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى