رياضة

تشيلسي يضطر لبيع هازارد إلى ريال مدريد

قناة الإباء

أكدت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن نادي تشيلسي الإنجليزي، سيضطر لبيع النجم البلجيكي إدين هازارد إلى نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا فشل في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن عدم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، سيدفع نادي تشيلسي للموافقة على بيع إدين هازارد لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك من أجل تجنب عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وأشارت إلى أن إدارة تشيلسي قد تضطر إلى الموافقة على رحيل إدين هازارد وانتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وذلك في حال فشل حجز مقعد في المراكز الأربعة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي، من أجل تحقيق التوازن بين الصرف والربح.

وقالت أن النادي الإنجليزي الأخر أرسنال وجد نفسه في موقف مماثل بعد غياب موسمين عن بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما دفعه للموافقة على ترك أرون رامسي الذي سينتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي بداية من الموسم المقبل بسبب عدم قدرتهم على توفير الراتب المطلوب.

ويرتبط النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف، حيث لمح اللاعب في العديد من المناسبات برغبته بإرتداء القميص الأبيض.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى