رياضة

هكذا أهانت جماهير أتلتيكو مدريد حارسها السابق كورتوا

قناة الإباء / متابعة

ترى جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا كلاعب خائن، لأنه انتقل إلى الجار اللدود الريال خلال السوق الصيفية للموسم الجاري قادما من تشيلسي الإنجليزي، لذا قام بعض المشجعين بإهانته على هامش مباراة “الديربي” بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري .

حول بوابات إستاد “واندا ميتروبوليتانو”، تتواجد أسماء لاعبي أتلتيكو مدريد الحاليين والسابقين، ومنهم بالتأكيد اسم كورتوا الذي تم استهدافه بواسطة الجماهير الغاضبة.

ونتشرت صورا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يظهر فيها قيام مشجعون بوضع الفئران “دمى” والقاذورات على المربع المكتوب عليه اسم كورتوا.

وسبق أن قام بعض المشجعين بتشويه المربع الخاص باسم كورتوا في محاولة لإخفاء الاسم تماما، قبل أن تتم صيانته بواسطة إدارة الملعب، لكن الجماهير عادت من جديد للهجوم على مكان تكريم الحارس السابق.

يبلغ كورتوا من العمر 25 عاما، وهو لعب مع أتلتيكو مدريد في 3 مواسم، وشارك في 154 مباراة خلال جميع البطولات المحلية والقارية، وتوج بلقب الدوري الإسباني في (2013-2014)، وكأس ملك إسبانيا (2012-2013)، وكأس الاتحاد الأوروبي (2011-2012)، وسوبر أوروبا 2012.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى