رياضة

يوفنتوس يخشى ضياع صفقة إيسكو بنفس سيناريو بوجبا

قناة الإباء / متابعة

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس حسم موقفه بالتعاقد مع إيسكو نجم ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفة، لكنه يخشى فرصة إبرام هذه الصفقة كما حدث مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

وكان نادي الشياطين الحمر يخطط للتعاقد مع بوجبا مجدداً مستغلاً وضعه الصعب في صفوف الفريق وعلاقته السيئة بمدربه جوزيه مورينيو، لكن بعد إقالة المدرب البرتغالي وتعيين أولي جنار سولشاير، لم يعد يفكر اللاعب بالرحيل.

ويمر إيسكو بأوقات صعبة جداً في ريال مدريد خلال الأشهر الماضية، وتحديداً منذ تعيين سانتياجو سولاري مدرباً للفريق خلفاً لجولين لوبتيجي، حيث لم يخض سوى 3 مباريات بشكل أساسي من أصل 24 مباراة، وتم استبعاده من قائمة الفريق الرسمية لمواجهة الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

وبحسب موقع كالتشيو ميركاتو، فإن يوفنتوس يخشى من تكرار سيناريو بوجبا مع إيسكو، أي رحيل سانتياجو سولاري بنهاية الموسم، فحينها سيصعب التعاقد معه لأن اللاعب سوف يقرر الاستمرار مع النادي الملكي على الأغلب.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس يتواصل دائماً مع وكيل أعمال إيسكو، لكنه لم يقدم أي عرض رسمي للريال، وينتظر الوقت المناسب لفعل ذلك، لاسيما وأن هناك منافسة شرسة على اللاعب من أندية أخرى مثل تشيلسي ومانشستر سيتي.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى