رياضة

إيسكو يتصدر قائمة الاحتياطين في الليغا في عام 2019

قناة الإباء / متابعة 

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إيسكو يعتبر حتى الآن في عام 2019 ، أكثر لاعب في الدوري الإسباني جلوساً على دكة الاحتياط، وهي حقيقة تفسر تغريدة الإسباني الدولي التي قال فيها أنه لا يحصل على نفس الفرص التي يحصل عليها زملائه في الفريق.

ووجه الإسباني الدولي انتقاداً ضمنياً لسولاري في تغريدة له على تويتر، رد من خلالها على تصريحات لاعب ريال مدريد السابق روبن دي لا ريد حسب ما نقلته (ماركا) والتي قال فيها: “على إيسكو أن يعرف أن ريال مدريد لا ينتظر أي شخص، الفريق كله لاعبين جيدين وإذا لم يتألق لاعب يظهر الآخر..”

إيسكو في تغريدته لمح إلى تعرضه إلى الظلم وعدم حصوله على نفس الفرص التي ينالها زملائه، بقوله: “أنا أتفق تماماً مع دي لا ريد ، ولكن عندما لا تحصل على نفس الفرص مثل زملائك في الفريق ، تتغير الأشياء … ما زلت أعمل وأقاتل في انتظار الفرصة! هلا مدريد!”

 

وجلس إيسكو لمدة 767 دقيقة على دكة البدلاء في عام 2019 في مُباريات الليجا، والكأس، ولم يُشارك نهائياً في 4 مُباريات (بيتيس، إسبانيول، جيرونا و برشلونة). والثاني هو برايان جيل (إشبيلية) مع 687، يليه مونتيرو (أتليتيكو) مع 525، و فيكتور سانشيز (إسبانيول) مع 519 دقيقة.

مع سولاري ، صاحب الرقم 21 هو اللاعب الرقم 19 في قائمة اللاعبين الأكثر استخداماً من المدرب الأرجنتيني منذ توليه منصبه. معه لعب إيسكو 24 مباراة، لكن كان أساسياً في ثلاثة منها فقط (مليلية، سسكا موسكو، وليجانيس).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى