أمني

مصدر يكشف تفاصيل إجتماعات الغانمي ويارالله مع قيادات ديالى

قناة الإبـاء / بغداد
كشف مصدر مطلع، الأربعاء، تفاصيل إجتماعات رئيس اركان الجيش ونائب قائد العمليات المشتركة في محافظة ديالى مع قياداتها الأمنية والمحلية.


وقال المصدر ، إن “وفدا أمنياً رفيعاً بقيادة رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي، ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبدالأمير رشيد يارالله، وصل اليوم الى محافظة ديالى لبحث الأوضاع الأمنية”.


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، أن “الغانمي ويارالله، إجتمعا مع قيادات ديالى الأمنية في مقر قيادة العمليات ، فيما عقدا إجتماعا آخرا مع المحافظ ومجلس المحافظة وسط بعقوبة”.


وتابع المصدر، أن “القيادات القادمة من بغداد أظهرت مدى إهتمام القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي، بملف محافظة ديالى خاصة على ضوء التطورات الأخيرة، فيما أكدت على قرب وصول قوة أمنية من العاصمة بغداد الى المحافظة خلال أيام لتنفيذ عمليات إستباقية ومسك الأرض في مناطق معينة تشهد أعمال عنف بإستمرار”.


وأشار، الى أنه “تم التأكيد ايضا على تفعيل مذكرات القاء القبض بحق الخارجين عن القانون ونزع السلاح وحصره بيد الدولة ونشر قوات أمنية كافية في المناطق الرخوة التي تعاني من فراغات أمنية”.


وكان مصدر أمني أفاد في وقت سابق بوصول رئيس أركان الجيش ونائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية وكالة الى محافظة دبالى وعقد إجتماع مع قيادات المحافظة في قيادة العمليات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى