رياضة

توخيل يضيف مزيداً من الغموض حول مدة غياب نيمار

قناة الإباء / متابعة

أكد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي أن مهاجمه نيمار دا سيلفا سيخضع إلى مزيد من الفحوصات الطبية في الأسبوع المقبل لتحديد أفضل طريقة لعلاج إصابته في قدمه اليمنى وتقييم مدة غيابه عن الملاعب.

وتعرض المهاجم الدولي البرازيلي لإصابة في القدم اليمنى في بطولة كأس فرنسا أمام ستراسبورج يوم الثلاثاء الماضي ، وقد أظهرت الفحوص الأولية وجود مشكلة في مشط القدم التي تعرضت للكسر قبل عام واحد خلال المواجهة ضد مارسيليا.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت قبل مواجهة رين : “نيمار بدأ الحصول على العلاج ، سنحتاج إلى الانتظار حتى الأسبوع المقبل للتعرف على طريقة علاجه وكيفية تطور الإصابة ، من السابق لأوانه القول ما هي المدة المحددة لغيابه”.

وكان نيمار قد تعرض في شباط / فبراير من العام الماضي لإصابة في المشط الخامس في قدمه اليمنى ، وقد خضع لعملية جراحية في البرازيل ، قبل أن يتعافى في الوقت المناسب قبل انطلاق كأس العالم ولكنه لم يكن في أفضل حالاته في مونديال روسيا.

وسئل المدرب الألماني عن كيفية التعامل مع المباريات القادمة في ظل غياب نيمار دا سيلفا وماركو فيراتي وأجاب : “في الحقيقة أن غياب نيمار وماركو فيراتي هو أمر محزن بالنسبة لنا ، نحن بحاجة إلى إيجاد حلول على مستوى جماعي حتى نستمر بالفوز”.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى