رياضة

إبراهيموفيتش: بوجبا لم يشعر بالثقة من مورينيو

قناة الإباء / متابعة

أكد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، على أن النجم الفرنسي بول بوجبا لم يشعر بالثقة من مدربه السابق في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو.

وأشار الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، إلى أن بول بوجبا ومدربه السابق جوزيه مورينيو افتقدا للثقة فيما بينهما، مؤكدًا على أن النجم الفرنسي يشعر بالسعادة الأن مع سولسكاير.

وتحدث إبراهيموفيتش في تصريحات مع شبكة “ESPN” قائلاً: “بوجبا من نوعية اللاعبين الذين يحتاجون إلى الحرية، فهم بحاجة إلى أن يشعروا بالحرية في القيام بما يمكنهم القيام به تحت قيادة أي مدرب”.

وأضاف: “من الواضح أن مورينيو لديه تكتيكه الخاص، لكن بعض اللاعبين يذهبون فوق هذه الحدود، ويحتاجون إلى السماح لهم بالحرية، وأعتقد أن بول بوجبا من بينهم، فهو لم يشعر بالثقة من المدرب ونفس الحال بالنسبة لمورينيو”.

وأكمل: “من الصعب أن تؤدي كلاعب إذا لم تشعر بالثقة من المدرب ولن يكون لديك طاقة وحماس، وبوجبا ومورينيو افتقدا للثقة في بعضهما وهذه الأمور تحدث في كرة القدم، وفي النهاية إما اللاعب أو المدرب وبالفعل المدير الفني قد رحل”.

واختتم زلاتان إبراهيموفيتش حديثه بالتأكيد على أن بول بوجبا يشعر الأن بالسعادة في مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، ويقوم بما يريد فعله وينجح في فعل ذلك.

M.K

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى