رياضة

ليفانتي يؤكد تقدمه بشكوى رسمية لإقصاء برشلونة من الكأس

قناة الإباء / متابعة

أكد كيكيو كاتلان رئيس نادي ليفانتي التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإسباني ضد برشلونةبسبب إشراكه لاعب موقوف في مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

 

 

واندلعت موجة من الجدل في الساعات الماضية بعد أن كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو مشاركة تشومي نجم البرسا الشاب في لقاء الذهاب وهو موقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء مع الفريق الثاني.

 

 

وكان برشلونة قد خسر في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، لكنه نجح يوم أمس في قلب الطاولة على ليفانتي والفوز بثلاثية نظيفة على ملعب الكامب نو، وبالتالي عبر إلى ربع النهائي، إلا لو قرر الاتحاد الإسباني إقصاء الفريق الكاتالوني من البطولة بسبب واقعة تشومي.

 

 

وقال كيكيو كاتلان قبل انطلاق مباراة الأمس بساعة واحدة فقط في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “الموقف ليس سهلاً، ونبحث عن تحقيق الفوز في الملعب، لكن أياً كان ما سيحدث في المباراة، سوف نذهب غداً لتقديم شكوى ضد برشلونة، سواء تأهلنا أم لا”.

وتابع “سوف نقدم ملف كامل للاتحاد الإسباني لشرح ما حدث، سوف نذهب ويكون لدينا حقائق حتى لو لم تمنحنا الأفضلية، الإدارة القانونية لدينا تعمل على صياغة البيان الذي سوف نرسله للاتحاد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى