محلي

الحشد الشعبي: إنطلاق حملة خدمية واسعة في بوب الشام والمناطق المحاذية لها

قناة الإباء/متابعة 

 

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الأحد، عن اطلاق الجهد الهندسي التابع للحشد حملة خدمية واسعة في منطقة بوب الشام والمناطق المحاذية لها في العاصمة بغداد.

وقالت إعلام الهيئة في بيان حصلت “الإباء” على نسخة منه، إن “الجهد الهندسي وبعد اجراء مسح كامل لمنطقة بوب الشام والمناطق المحاذية لها التي تقع شمال شرق العاصمة بغداد، انطلق بحملة خدمية واسعة النطاق شملت كري وتنظيف المبازل الرئيسية والقنوات الفرعية للتخلص من المسطحات المائية التي شكلتها المياه الثقيلة والاسنة قرب الاحياء السكنية والتي كانت عائقا يقف بوجه تحرك المواطنين من سكنة المنطقة”.

 

وأشار البيان إلى أن “الحملة شملت شق وتعبيد الشوارع الرئيسية والفرعية, ومنها التي ترتبط بالمراقف الحيوية والخدمية كالمستشفيات والمدارس وغيرها, ورفع جميع الخرسانات الكونكريتية التي اغلقت الشوارع والارصفة في وقت سابق”.

وأضاف البيان، أن ذلك يأتي “ضمن الخطة الوطنية الخدمية التي شرعت بها الهندسة العسكرية التابعة لهيئة الحشد الشعبي لأسعاف المناطق الاكثر ضررا واهمالا على صعيد البنى التحتية, وبتوجيه مباشر من رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى