أمني

عمليات بغداد: القبض على متهمين بينهم نساء بجرائم مختلفة في العاصمة

قناة الإباء/ متابعة
أفادت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، بإلقاء القبض على متهمين بينهم نساء بجرائم الإرهاب والسرقة وترويج المخدرات والتسليب، في مناطق متفرقة من العاصمة.
وقالت قيادة العمليات، في بيان تلقت /الإباء/ نسخة منه، إن “القوات الأمنية في القيادة تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المتهمين بجرائم الإرهاب وخمسة سراق بينهم امرأة ومتهمين بالنصب والاحتيال وتسليب المواطنين وترويج المخدرات”.
وأضافت، أن “قوة من اللواء السابع شرطة اتحادية ألقت القبض على متهم بالسرقة ضمن منطقة حي الاعلام، فيما القى لواء المشاة (44) القبض على 3 متهمين ضمن منطقة الاعظمية احدهم سارق والاخرين لقيامهما بتسليب احد المواطنين مبلغ من المال”.
وتابعت القيادة، أن “قوة من نفس اللواء تمكنت من إلقاء القبض على متهمة بالسرقة ضمن منطقة الشعب، فضلا عن القبض على متهم بفتح صيدلية بدون موافقات رسمية حيث ضبط بداخلها على حبوب وشربات مخدرة ضمن منطقة الشعب أيضا ومتهمين اثنين اخرين ضمن منطقة الشعب وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة”.
وبينت، أن “قوة من لواء المشاة (45) ألقت القبض على سارق اخر ضمن منطقة مدينة الصدر قطاع 68 فيما القت قوة من اللواء الثالث شرطة اتحادية القبض على سارق ضمن منطقة السعدون محلة (101)”، مشيرة إلى أن “قوة من اللواء الثالث شرطة اتحادية ألقت القبض على إرهابي ضمن منطقة السعدون وارهابي اخر ضمن طريق بغداد-ديالى من قبل قوة من لواء المشاة 42”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى