دولي و عربي

الامام الخامنئي: الشعب الفلسطيني وأبناء المقاومة اركعوا الكيان الصهيوني

قناة الإباء/متابعة 

أكد  السيد الامام الخامنئي الاثنين، ان الشعب الفلسطيني وابناء المقاومة استطاعوا ان يركعوا الكيان الصهيوني،بعد عن عجزت عن مواجهته الجيوش العربية. 

وقال الامام الخامنئي خلال لقاءه بعدد من قيادات المقاومة الفلسطينية ان “انتصار الشعب الفلسطيني والمقاومة اركع  الكيان الصهيوني الذي فشلت الجيوش العربية في دحره”، مشيراً الى ان “المعادلة واضحة في القضية الفلسطينية، ستنتصرون ان قاومتم ولن تنتصروا ان لم تقاوموا،  ولكن الشعب قاوم وانتصر في الكفاح ضد الكيان الصهيوني لغاية الان”.

واضاف ان “الكيان الصهيوني الذي طلب الهدنة في حربين سابقتين مع فصائل المقاومة بعد 22 يوما و 8 ايام، طلب الهدنة في آخر مواجهة بعد 48 ساعة وذلك يعني اركاع الكيان الصهيوني الغاصب”.

ولفت الامام الخامنئي ان “السبب في الانتصارات المستمرة للشعب الفلسطيني خلال الاعوام الاخيرة يعود للصمود والمقاومة، وفي المستقبل ايضا لطالما تكون هنالك مقاومة فان وتيرة افول وزوال الكيان الصهيوني ستستمر”.

وأشار الإمام الى ان “ضغوط جبهة الاستكبار ضد الجمهورية الإسلامية لن تؤدي ابدا لان نتخلى عن مسؤوليتنا الالهية والدينية والعقلانية في دعم فلسطين”.

واشاد سماحته “بمقاومة وكفاح حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين”، داعياً “الباري تعالى ان يمنّ بالشفاء العاجل على الدكتور رمضان عبد الله شلح الامين العام السابق للحركة”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى