رياضة

صراع انجليزي اسباني للظفر بخدمات تشيشاريتو

قناة الإبـاء /بغداد

 

 

 

يقف تشيلسي الإنجليزي في طريق فالنسيا الإسباني نحو الدولي المكسيكي، خافيير هيرنانديز تشيشاريتو، مهاجم وست هام يونايتد. 

اللاعب المكسيكي كان قريباً من التعاقد مع فالنسيا الإسباني والعودة إلى الليجا من جديد، بعدما لعب من قبل مع ريال مدريد في موسم 2014/2015.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، بأن “فالنسيا كان على بعد خطوات من التعاقد مع تشيشاريتو على سبيل الإعارة من وست هام حتى نهاية الموسم، لكن تشيلسي فقط يقف أمام الصفقة”.

النادي الإنجليزي اعار لاعبه البلجيكي ميتشي باتشواي لفالنسيا، وتتوقف الصفقة على رحيل باتشواي حتى يستطيع الخفافيش التعاقد مع تشيشاريتو.

ورفض تشيلسي عودة اللاعب البلجيكي، موكلاً فالنسيا البحث عن نادٍ لباتشواي يننتقل له حتى نهاية الموسم، وهو الأمر الذي يرفضه النادي الإسباني.

وكشفت تقارير إسبانية، أن “تشيشاريتو كان هو الهدف الأساسي لفالنسيا في الشتاء، لكن الخفافيش لم يستطع التعاقد معه، لرفض وست هام رحيل مهاجمه، لذلك اتجه النادي الإسباني لباتشواي”.

وأكدت التقارير، أن “فالنسيا لا يمكن أن يغطي الأجور لكلاً من تشيشاريتو وباتشواي، لذلك قرر رحيل ميتشي، ولكن حتى الأن لم يصل له عرض رسمي لضم اللاعب”.

ويمتلك باتشواي عروضاً شفهية من كريستال بالاس وسيلتك الأسكتلندي، وروما الإيطالي، ولكن حتى الأن صاحب الـ25 عاماً لم يصله رسمياً أي عرض من خلال ناديه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى