رياضة

ميسي يكشف عن المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

قناة الإباء / متابعة

أكد ليونيل ميسي نجم برشلونة صعوبة المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي لوجود العديد من الفرق القوية والتي تملك المؤهلات للوصول إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي سيحتضن المباراة النهائية.

وحدد ميسي أبرز المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم، وتجاهل ذكر بعض الفرق الكبيرة الأخرى مثل ريال مدريد وليفربول اللذان وصلا للمباراة النهائية في الموسم المنقضي.

ورشح ميسي يوفنتوس بشكل كبير لكي يحصد اللقب الذي استعصى عليه طوال السنوات الماضية، مشيراً إلى أن وصول كريستيانو رونالدو زاد من حظوظه بالمنافسة، كما تحدث أيضاً عن بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي كمرشحين رئيسيين.

وقال ميسي في مقابلة أجراها مع صحيفة ماركا الإسبانية عندما تم سؤاله عن المرشحين “لم أشاهد سان جيرمان كثيراً لأننا لعبنا بنفس التوقيت، لكنني أعرف لاعبيهم لأنني أتابعهم في الدوري الفرنسي، حتى لو كان هناك فارق بين البطولتين”.

وتابع “يوفنتوس أيضاً فريق قوي جداً، كان كذلك في السابق، ومع وصول كريستيانو رونالدو أصبحوا أقوى بكثير، إنه مرشح كبير”.

وأنهى ميسي حديثه بهذا الخصوص “مانشستر سيتي فريق متنوع للغاية ويلعب كرة قدم بشكل جيد، ويملك لاعبين بجودة عالية، كذلك استعاد بايرن ميونخ مستواه الحقيقي، من الصعب جداً تحديد مرشح واحد، لذلك المنافسة جميلة جداً هذا العام”.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى