أمني

صلاح الدين تضع خطة أمنية لاستقبال العام الميلادي الجديد

قناة الإباء/ متابعة 

عقدت اللجنة الأمنية العليا في محافظة صلاح الدين، الاثنين، اجتماعاً امنياً موسعاً ضمن جهاز الاستخبارات ومكافحة الاٍرهاب والأمن الوطني والمخابرات والعمليات المشتركة والحشد الشعبي، لمناقشة الخطة الأمنية لاستقبال العام الميلادي الجديد. 


وقال رئيس مجلس محافظة صلاح الدين، أحمد كريم في بيان تلقت /الإباء/ نسخة منه ،إن “الأمن في المحافظة يعتمد على التعاون الإيجابي بين المواطن وعنصر الأمن والإبلاغ عن الحالات المشتبه بها، وعدم السماح للعناصر السيئة بفرض افكارها، وافعالها الاجرامية والتكفيرية”، مشيراً الى، وجود تعاون حقيقي بين تشكيلات الأمن والحكومة المحلية في المحافظة”. 


واضاف كريم، ان “مدير استخبارات صلاح الدين، اللواء احمد الزركاني، تمكن جهازه من تفكيك اكبر خلية ارهابية نفذت العديد من التفجيرات الارهابية في تكريت وبغداد والانبار وكركوك وديالى، ولها ارتباط مباشر بقادة تنظيم داعش داخل وخارج العراق”. 


واشار الى، ان “معاون محافظ صلاح الدين للشؤون الأمنية، حسين الصجري، كشف عن وجود خطة أمنية استباقية ستباشر بها قطعات عمليات صلاح الدين والشرطة المحلية، وفصائل الحشد الشعبي شمال المحافظة، للحد من تحركات الخلايا النائمة وفرض الأمن في مناطق الجزيرة والصينية، والجهة المحايدة لمحافظتي الانبار والموصل، ومنع تسلل العناصر الداعشية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى