سياسي

عبد المهدي وملك الاردن يتفقان على تكثيف تبادل الزيارات بأعلى المستويات

قناة الإبـاء/بغداد

 

اعرب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، عن شكره لموقف ملك وحكومة الاردن “الداعم للعراق وشعبه”، فيما تم الاتفاق على تكثيف تبادل الزيارات على أعلى المستويات، وذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه امس الخميس. 

وقال مكتب عبد المهدي في بيان صدر، في ساعة متقدمة من ليلة امس، و حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي تلقى، الخميس، اتصالا هاتفيا من عاهل المملكة الاردنية الهاشمية، الملك عبدالله بن الحسين”.

واوضح البيان انه “جرى خلال الاتصال بحث العلاقات المشتركة بين البلدين والأوضاع في المنطقة، كما تم الاتفاق على تكثيف تبادل الزيارات على أعلى المستويات لتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين، مجددا التهنئة لرئيس الوزراء بتوليه رئاسة الحكومة العراقية وبجهودها المتسارعة لتعزيز حالة الامن والاستقرار وتطوير الاقتصاد العراقي وخدمة جميع ابناء الشعب العراقي”.

وعبّر العاهل الاردني، وفقا للبيان، عن “تقديره لحرص رئيس مجلس الوزراء على توسيع آفاق التعاون وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين الجارين”.

وتناول الاتصال، بحسب البيان، “بحث زيادة التعاون والتبادل التجاري بين البلدين الى جانب بحث تطورات الاوضاع في المنطقة وجهود تثبيت الامن والاستقرار”.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء عن “بالغ شكره وتقديره لموقف العاهل الاردني والحكومة الاردنية الداعم للعراق وشعبه بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز فرص النمو والازدهار الاقتصادي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى