دولي و عربي

اليمن.. العدوان السعودي ومرتزقته ينتهكون اتفاق الحديدة

قناة الإباء/ متابعة

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع امس الجمعة، أن طيران العدوان شن خلال 24 ساعة الأولى من اختتام مشاورات السويد 21 غارة جوية بالتزامن مع قصف مدفعي كثيف ومحاولات تسلل للمرتزقة خاصة في جبهات الساحل الغربي.

 وقال العميد يحيى سريع في تصريح له، إن طيران العدوان شن 21 غارة جوية منها 10 غارات على محافظة الحديدة توزعت كالتالي: غارتان على الفازة وغارتان على الجاح و3 غارات على الدريهمي وغارتان على التحيتا وغارة على شارع الخمسين بمدينة الحديدة، و4 غارات على البقع و4 غارات قبالة نجران وغارتان على نهم وغارة على الحيمة الخارجية.

وأوضح العميد يحيى سريع، أن مرتزقة العدوان قصفوا عددا من الأحياء السكنية بمدينة الحديدة بأكثر من 100 قذيفة كما استهدفوا أحياء سكنية في الدريهمي والطائف باتجاه شرق الكوعي وغرب الشجن، كما قصفت مدفعية مرتزقة العدوان مدينة الصالح بالحديدة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة أن القوات اليمنية أفشلت محاولة تسلل للمرتزقة مسنودة بغطاء ناري وقصف كثيف من مختلف الاتجاهات باتجاه الدريهمي.

كما أكد حرص القوات المسلحة على تهيئة الأجواء الملائمة لإنجاح جهود إحلال السلام وإنهاء معاناة اليمنيين في الوقت الذي تبقى جاهزة لكافة الخيارات والرد على أية اختراقات للعدو ومرتزقته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى