رياضة

دينيس سواريز قرر الرحيل وآرسنال وتشيلسي يتأهبان

قناة الإباء / متابعة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن دينيس سواريز نجم برشلونة قرر الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل والانتقال إلى الدوري الإنجليزي لكي يلعب بشكل منتظم.

وكان دينيس قد أكد بشكل علني إمكانية رحيله عن الفريق في يناير عقب مشاركته في مباراة ليونيسا بكأس ملك إسبانيا إن لم يتغير وضعه خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

ويعد دينيس سواريز أقل لاعب في برشلونة مشاركة خلال الموسم الحالي، فقد خاض 8 دقائق فقط في بطولة الليجا، ومن الواضح أنه لا يحظى بثقة المدرب إرنستو فالفيردي الذي دائماً ما يكون الخيار الأخير بالنسبة له في خط الوسط.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وجهة دينيس ستكون إلى إنجلترا، وتحديداً إلى العاصمة لندن، وذلك في ظل اهتمام تشيلسي وآرسنال بالحصول على خدماته في الميركاتو الذي سيفتح أبوابه بعد عدة أيام.

وأضاف التقرير أن تشيلسي هو أول من أبدى اهتمام بالتوقيع مع صاحب 24، قبيل أن يوصي المدرب أوناي إيمري إدارة آرسنال بالدخول على الصفقة ومحاولة خطف اللاعب.

   وينتهي عقد دينيس مع النادي الكاتالوني في عام 2020، أي انه تبقى عام ونصف فقط في عقده، ولذلك لن يمانع البرسا في بيعه إن وصله عرض ما بين 10 إلى 15 مليون يورو، وهو مبلغ يمكن للبلوز والجانرز توفيره بسهولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى