سياسي

نصيف : مفتش إحدى الهيئات يتواجد حاليا في تركيا لإبرام عقود مع تجار مافيات الفساد

قناة الإبـاء /بغداد

 

 

أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، السبت، على ضرورة قيام رئيس الوزراء بإعادة فلترة المفتشين العامين في الوزارات والهيئات بعد أن بات فساد بعض المفتشين يزكم الأنوف .

 

وأوضحت في بيان أورده مكتبها الإعلامي حصلت “الإبـاء” على نسخة منه ” ان فساد بعض المفتشين العامين بات بشكل علني بلا خوف أو خجل، ولا يوجد حال أسوأ وأخطر من الحال الذي ينطبق عليه المثل [حاميها حراميها].

وبينت نصيف ان ” مفتش إحدى الهيئات يتواجد حالياً مع احد الشخصيات المهمة والبارزة في فيلا في تركيا على نفقة صاحب الشركة الاقليمية المتحدة للتموين الغذائي عبدالله غازي شريف العيتاني، لإبرام عقود الهيأة مع تجار مافيات الفساد”.

وخاطبت نصيف بعض المفتشين ” كفاكم اكلكم السحت الحرام وتدعون خلاف ذلك ” ، مطالبة رئيس الوزراء بإعادة فلترة وغربلة المفتشين واستبعاد ومحاسبة الفاسدين وعدم الرأفة بهم” .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى