دولي و عربي

العميد سلامي: اميركا و”اسرائيل” والسعودية ثالوث الجريمة

قناة الإباء/ متابعة 
اكد نائب القائد العام لحرس الثورة العميد حسين سلامي، ان اميركا و”اسرائيل” والسعودية يشكلون ثالوث الجريمة ضد الشعب الايراني، موضحا ان هؤلاء الاعداء لن ينجحوا ابدا في هزيمة الشعب الايراني.

وقال العميد سلامي في كلمة القاها في ملتقى اقیم لتكريم اعضاء التعبئة عصر الاربعاء جنوبي طهران: اذا كان الفكر التعبوي وتضحياته قد ساهم في الانتصار في مرحلة الدفاع المقدس، فانه الآن يقوم بدور مؤثر في ضمان أمن البلاد.

واوضح نائب القائد العام للحرس الثوري ان الشعب الايراني مر بمرحلة تاريخية صعبة، مضيفا: ان اعضاء التعبئة وقفوا سدا منيعا في مواجهة تحالف قوي من الاعداء، واحبطوا المخططات المعادية ضد الشعب الايراني.

واضاف: ان 40 عاما من النضال الشاق للشعب الايراني في مواجهة قوى عالمية، هي قصة تاريخية مدهشة، وظهور حقيقة رائعة وخالدة.

وتابع نائب القائد العام للحرس الثوري: ان الدفاع المقدس كان حرب عالم قوي ومتطور ضد شعب يتعرض لحصار اقتصادي وضغوط سياسية.

واوضح العميد سلامي ان الحرب غير المتكافئة انتهت لصالح ايران ببطولات اعضاء التعبئة، وقال: لقد باءت بالفشل المشاهد الخطيرة من الغزو الثقافي ضد القيم والشباب.

واردف يقول: رغم ان الاعداء حولوا جميع نواحي معيشة الشعب الى ساحة حرب، لكن ابناء الشعب افشلوا هذه الحرب بروحهم المعنوية وصمودهم ومقاومتهم.

واضاف نائب القائد العام للحرس الثوري: ان اميركا و”اسرائيل” والسعودية يشكلون اضلاع الجريمة ضد الشعب الايراني، وهم لن ينجحوا أبدا في هزيمة الشعب الايراني.  

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى